Header Ads

محامي «العريان»: قدمنا «سي دي» للنيابة ضد جيهان منصور به سب وقذف لموكلي

 

استمع المستشار أحمد الركيب، المحامي العام لنيابة الاستئناف، لأقوال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، في بلاغه الذي قدمه ضد الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج صباحك يا مصر، على فضائية دريم يتهمها بالسب والقذف.
وقال عبد المنعم عبد المقصود، محامي «العريان»، وفقًا لبوابة «الحرية والعدالة»، الأحد: «تقدمنا بمستندات تحتوي على مقالات لها تشهر فيها بالدكتور العريان، وكذلك بأسطوانات مدمجة تحتوي على سب وقذف وتشويه لصورته».
وأضاف: «المتهمة وصفت الدكتور العريان بأنه يمارس فاشية فكرية ويحاول تكميم الأفواه وهي أخطر وأشد صفة يوصف بها سياسي تشوه صورته، مما يترتب عليه الشحن ضده وتعرضه لمخاطر في مستقبله السياسي».
وقد قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، مستشار رئيس الجمهورية، إنه سيُدلي بأقواله أمام النيابة العامة بدار القضاء العالي بعد ظهر الإثنين، في بلاغه الذي يتهم فيه الإعلامية جيهان منصور بسبه وقذفه.
وأضاف «العريان» في حسابه الشخصي على «تويتر»، صباح الإثنين، أنه «سيقدم للنيابة العامة سي دي خاصا بمقابلاتها الصحفية، المتضمنة سبى وقذفى، وكذلك توجيه اتهامات تحط من قدري ومكانتي بين أبناء أمتي وتتسبب فى تشويه سمعتي السياسية والفكرية عقب صلاة الظهر».
وقرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، الأربعاء، إحالة الدكتور عصام العريان إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف الإعلامية جيهان منصور.
كان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد أمر بالتحقيق الفورى فى البلاغ المقدم من الإعلامية جيهان منصور، الذى اتهمت فيه العريان بإهانتها وسبها واتهامها بتلقى أموال خارجية للهجوم على جماعة الإخوان، وذلك على خلفية جمعة كشف الحساب الأخيرة.

محامي «العريان»: قدمنا «سي دي» للنيابة ضد جيهان منصور به سب وقذف لموكلي
قسم الأخبار
Tue, 06 Nov 2012 05:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات