Header Ads

لوحات الفنان الفرنسى Thomas Couture

Thomas Couture

توماس كوتور

ولد 21 ديسمبر 1815

سونلي، سور، فرنسا

توفي 30 مارس 1879 (العمر 63)

الجنسية الفرنسية

كان الرسام الفرنسي والمعلم - توماس كوتور (30 مارس 1879 21 ديسمبر 1815).

ولد في سينليس، سور، فرنسا. في سن 11، انتقلت عائلة توماس كوتور في باريس حيث ستدرس في كلية الفنون الصناعية (مدرسة الفنون والصنائع) وبعد ذلك في مدرسة قصر للفنون الجميلة. فشل في سباق الجائزة المرموقة دي روما المنافسة في المدرسة ست مرات، لكنه رأى أن المشكلة لمع المدرسة، وليس نفسه. تصميم الازياء في النهاية لم يفوز بالجائزة في عام 1837.

في عام 1840، بدأ معرض الصور التاريخية والنوع في صالون باريس، وكسب ميداليات عدة لأعماله، ولا سيما بالنسبة له تحفة 1847، والرومان في الانحطاط من الإمبراطورية. بعد وقت قصير من هذا النجاح، افتتح ورشة تصميم الازياء مستقلة تهدف إلى الطعن في قصر مدرسة للفنون الجميلة من خلال تحويل من أفضل الرسامين تاريخ جديد.

اكتسبت تقنية تصميم الأزياء المبتكرة الكثير من الاهتمام، وقال انه تلقى الحكومة والكنيسة لجان الجداريات خلال 1840s من خلال 1850s في وقت متأخر. ومع ذلك، وقال انه لم يستكمل أول لجنتين، في حين أن الثالث التقى مع انتقادات متباينة. مستاء من استقبال غير المواتية من الجداريات له، في عام 1860 غادر باريس، لفترة العودة إلى مسقط رأسه في سينليس، حيث واصل لتعليم الفنانين الشباب الذين جاءوا إليه. في عام 1867 كان اعجابه أنفه في إنشاء الأكاديمية من خلال نشر كتاب عن أفكاره الخاصة وأساليب عملها تسمى "زعم بأن السيد وآخرون كوت ENTRETIENS أتيليه" (الطريقة ورشة عمل المقابلات). وقد ترجم أيضا إلى "المحادثات على طرق الفن" في عام 1879، وفى هذ العام مات.

Photobucket
 

Photobucket

 

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket


Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Photobucket

ليست هناك تعليقات