القائمة الرئيسية

الصفحات


صور: قائمة أفضل 25 فيلم على أمازون برايم حاليًا

+حجم الخط-

 

Infernal Affairs

نشر موقع “تلغراف” قائمة تضم أفضل 25 فيلمًا متوفرًا على أمازون برايم حاليًا، وتتنوع القائمة لتشمل أفلامًا متنوعة، لتلبية مختلف الأذواق، وفيما يلي نتعرف على هذه الأفلام بالصور، بحسب موقع “سنيار”:

film title: under the skin...under_the_skin_stills.435747.jpg

1- تحت الجلد أو Under the Skin:
صدر في 2013، وهو من بطولة “سكارليت جوهانسون”، تدور أحداث الفيلم في جوٍ من الخيال العلمي، حيث مخلوقةٌ فضائيةٌ تُدعى لورا “سكارليت جوهانسون” تطارد فريستها بطريقةٍ مبتكرةٍ وخيالية.

OLDBOY, Min-sik Choi, 2003...No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage  Mandatory Credit: Photo by Courtesy Everett Collection / Rex Features (2067876a)  OLDBOY, Min-sik Choi, 2003  OLDBOY, Min-sik Choi, 2003

2- Oldboy أو الفتى العجوز: صدر في 2013 و هو من بطولة تشوي مين سيك، تدور أحداثه حول رجل في منتصف العمر “تشوي مين سيك” المختطف، احتجز لمدة 15 عامًا، ثم أفرج عنه ، وعند هذه النقطة يتحول إلى قاتل لا يفكر سوى في الإنتقام.

The Seventh Seal 05 Max Von Sydow as The Knight and Bibi Andersson as Mia.jpg

3-The Seventh Seal:
صدر في 1957، و هو من بطولة “ماكس فون سايدو،و بيبي أندرسون”، وتدور أحداثه في جزيرة ينتشر فيها الطاعون ويظن الجميع ان يوم الحساب قد اقترب وان نهاية الحياة أصبحت وشيكة إلى أبعد حد، وأثناء هذا يحاول المحارب العائد من الحملات الصليبة انطونيوس أن يجد بعض الإجابات عن الحياة، والإله العظيم وغيرها.

Film Title: Inside Llewyn Davis    Oscar Isaac (Llewyn Davis) and Justin Timberlake (Jim Berkey)in INSIDE LLEWYN DAVIS

4- Inside Llewyn Davis:
صدر في 2013، وهو من بطولة أوسكار “إسحاق، كاري موليجان، وجوستين تيمبرليك، جون جودمان”، وتدور أحداثه حول فصة الموسيقي لوين ديفيس “أوسكار إيزاك” الذي يواجه شتاء نيويورك القارس عام 1961، كما يعاني أيضاً من ضيق ذات اليد واعتماده على عطف الأصدقاء والغرباء.

Toy Story 3 - 2010...No Merchandising. Editorial Use Only  Mandatory Credit: Photo by c.BuenaVist/Everett / Rex Features ( 1113761t )  TOY STORY 3, Mr. Potato Head (left, voice: Don Rickles), Woody (center, voice: Tom Hanks), Jessie (right of center, voice: Joan Cusack), Buzz Lightyear (right, voice: Tim Allen)  Toy Story 3 - 2010

5- Toy Story 3 أو قصة لعبة:
صدر في 2010، وهو من بطولة “تيم ألين، توم هانكس، و جوان كوزاك”، وهو يحكي قصة اللعب التي يتخلى عنها مالكها آندي، الذي نضح وعلى وشك الالتحاق بالجامعة، و هو من إنتاج شركة بيكسار.

Film: Metropolis dir Fritz Lang, 1927  Permission granted soley for reproduction in publicity in connection with screenings of the film at the NFT & BFI UK Independent Cinemas. Use in any other product or service is prohibited.

6- Metropolis أو المدينة:
صدر في 1927، وهو من بطولة “غوستافFröhlich، و بريجيت هيلم”، وإخراج “فريتز لانغ”، وتدور أحداثه في العام 2026، في ناطحات السحاب القوطية غير عادية من المدينة الدولة للشركات، ومتروبوليس عن لقبه.
وقد تم تقسيم المجتمع إلى مجموعتين جامدة: واحد من المخططين أو المفكرين، الذين يعيشون على ارتفاع كبير فوق الأرض في الترف، وآخر من العمال الذين يعيشون يكدحون تحت الأرض للحفاظ على حياة أصحاب الامتيازات.

F8
7- Almost Famous، بالكاد مشهور:
صدر في عام 2000، وهو من بطولة كل من “باتريك Fugit، كيت هدسون، فيليب سيمور هوفمان، فرانسيس ماكدورماند”، وهو يحكي قصة صحفي مراهق يكتب لمجلة “رولينغ ستون” بينما يغطي أخبار فرقة الروك “ستيل ووتر” واجتهاده للحصول للحصول على قصته التأليفية الأولى، الفيلم شبه متعلق بسيرة المخرج كرو نفسه حيث كان في بدايته كاتباً لمجلة “الرولينج ستون”.

MIFUNE...FILE--Japanese film star Toshiro Mifune, shown at second from left in a scene from the 1954 film "Shichinin no Samurai" (The Seven Samurai) directed by Akira Kurosawa. Mifune died Wednesday night, Dec. 24, 1997, at a Tokyo hospital, Japanese media said. He was 77. (AP Photo/Kyodo News)

8- الساموراي السبعة:
صدر في 1946، وهو من بطولة “تاكاشي شيمورا، توشيرو ميفوني”، ويحكي عن مجموعة من قطاع الطرق الصعاليك التهجم على القرى النائية وسلب أهلها، في إحدى المرات قرر القرويون وضع حد لهذه الهجمات، فأرسلوا بعضًا منهم للبحث عن رجال ساموراي يمكنهم القبول بتولي مهمة الدفاع عن القرية.

Bill Murray as Bob Harris and Scarlett Johansson as Charlotte in LOST IN TRANSLATION

9-Lost in Translation أو ضائع في الترجمة:
صدر في 2003، وهو من بطولة “بيل موراي، وسكارليت جوهانسون”، وتدور أحداث الفيلم حول الممثل بوب هاريس “بيل موراي” يسافر إلى اليابان لتصوير إعلان تجاري عن شراب شهير وشابة تدعى شارلوت “سكارليت جوهانسون” تخرجت حديثاً من جامعة ييل وذهبت إلى اليابان برفقة زوجها المشغول عنها دائماً إذ إنه يعمل مصوراً للمشاهير، يتناول الفيلم في بداياته مشاعر الزوجة الشابة شارلوت وهي تجد نفسها وحيدة في الفندق الفخم فالزوج مشغول دائماً في ملاحقة المشاهير لتصويرهم.

F11
10-Mulholland Drive :
صدر في 2001، وهو من بطولة “ناعومي واتس، و لورا ايلينا هارينج”، وتدور أحداثه حول فتاة تفقد الذاكرة وتلتقي بممثلة طموحة تساعدها، ولكن القضية تتحول إلى خداع و تبادل هويات.

Film and Television...No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage.  Mandatory Credit: Photo by Moviestore Collection/REX (1654084a)  The Deer Hunter,  Robert De Niro  Film and Television

11-The Deer Hunter أو صائد الغزلان:
صدر في عام 1978، وهو من بطولة “روبرت دي نيرو، كريستوفر والكن، ميريل ستريب، جون Cazale”، وتدور أحداثه حول ثلاثي أميريكي روسي من عمال في صناعة الصلب والذين خدموا في حرب فيتنام، ويتناول النتائج الأخلاقية والعقلية بعد المعارك والمشاكل الناتجة عنه من انتحار، أكتئاب، ومشاكل نفسية.

Joel (Jim Carrey) and Clementine (Kate Winslet) in Eternal Sunshine Of the Spotless Mind.

12- Eternal Sunshine of the Spotless Mind أو إشراقة أبدية لعقل نظيف:
صدر في 2004، وهو من بطولة “جيم كاري، كيت وينسلت، ومارك روفالو، كيرستن دانست، وإيليا وود”، وتدور أحداثه حول جويل باريش “جيم كاري” المصدوم عاطفياً في قطار متجه من نيويورك إلى لونغ آيلاند بشابة تدعى كليمنتين كروزينسكي “كيت وينسليت” ذات الأفكار المشوشة، التي لا تعرف ماذا تريد بالضبط.يشعر كل منهما أنه قريب من الآخر على الرغم من الاختلاف الكبير بين شخصيتيهما، ولا يوجد سبب يمكن أن يقنع أحداً بإمكان التقارب بينهما لكن هذا ما حدث خلال لقائهما في القطار.

NORTH BY NORTHWEST (1959) CARY GRANT NBNW 036...BKDWKY NORTH BY NORTHWEST (1959) CARY GRANT NBNW 036

13-شمال والشمال الغربي أو North by Northwest:
صدر في 1959، وهو من بطولة “كاري غرانت، إيفا ماري سانت وجيمس ماسون”، وتدور أحداثه حول كاري غرانت وهو رجل أعمال يتم ملاحقته عبر الولايات المتحدة من قبل جواسيس أجانب ظنناً منهم أنه عميل للحكومة.

Film title Blue Valentine optimum releasing Michelle Williams as Cindy and Ryan Gosling as Dean in BLUE VALENTINE

14- Blue Valentine، عيد الحب الحزين:
صدر في عام 2010، وهو من بطولة “ريان جوسلينج، ميشيل وليامز”، وتدور قصته حول زوجين كانت حياتهم سعيدة في البداية و مع مرور الأيام لم يستطيعوا التغلب على الروتين اليومي و بدأ الإثنان يشعران أن قرارهما بالزواج و الإنجاب كان متسرعًا.

HORROR FILMS AND STARS...No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage  Mandatory Credit: Photo by Everett Collection / Rex Features (497610n)  'Nosferatu' - Max Schreck - 1922  HORROR FILMS AND STARS

15- Nosferatu:
صدر في 1922، وهو فيلم رعب من بطولة “ماكس Shreck، غوستاف فون Wangenheim، غريتا شرودر”، و يحكي قصة “كاونت أورلاك” الذي يجسد الموت نفسه بكيان وجوده للصنف البشري بأكمله، ويجلب بحضوره وباءً لا يعرف حدود جنسية أو طبقية أو جمالية، وذلك كما يؤديه الممثل ماكس شريك حيثإن حاجته للدم من أجل الحفاظ على وجوده الأليم ووقوع الناس كالضحايا لعطشه هما أمران محددين في الفيلم.

Infernal Affairs

16- Infernal Affairs :
صدر في 2002، وهو من بطولة “توني لونغ،وأندي لاو”، وتدور أحداثه حول شرطي فاسد يستطيع الالتفاف حول القانون والتلاعب بثغراته ويقوم باستغلالها في غسيل الأموال والقيام بعمليات نصب واحتيال، حتى إنه يستطيع بعد حصوله على السعر المناسب ترتيب عمليات قتل.

Film Title : La Haine

17-La Haine أو الكراهية:
صدر في 1995، وهو من بطولة “فنسنت كاسل”، ويحكي قصة ثلاثة من الأشخاص يعيشون في أحد الأحياء العشوائية بباريس، على مدى 24 ساعة، وكلهم ينتمون للأقليات، الأول “فينز”، وهو يهودي، الثاني “سعيد”، وهو عربي، والثالث “هوبرت”، وهو ملاكم أسود.

DF-02238.CR2  film 12 years a slave

18- 12 عامًا من العبودية 12 Years a Slave :
صدر في 2013، وهو من بطولة “Chiwetel Ejiofor، وبيتا Nyong’o، مايكل فاسبندر، بنديكت كومبرباتش، و براد بيت”، ويحكي قصة “سليمان نورثوب”، وهو شخص أسود حر تم اختطافه في واشنطن العاصمة في سنة 1841 وبيع كعبد ليعمل لـ 12 سنة في إحدى المزارع في ولاية لويزيانا قبل أن يطلق سراحه.

F20
19- Wild Strawberries:
صدر في 1957، وهو من بطولة “فيكتور سيوستروم، بيبي أندرسون”، ويحكي قصة رجل عجوز يحاول استرجاع ذكرياته.

F21
20-Battle Royale:
صدر في عام 2000، وهو من بطولة “تاتسويا فوجيوارا، آكي مايدا”، ويحكي قصة مجموعة من أطفال المدارس على جزيرة نائية يدخلون في قتال حتى الموت، حتى لا يبقى إلا منتصر واحد.

SPECIAL FOR SEVEN MAGAZINE DO NOT USE ONE TIME USE DONT USE Christoph Waltz, left, and Jamie Foxx star in Columbia Pictures' "Django Unchained."

21-Django Unchained :
صدر في 2012، وهو من بطولة “جيمي فوكس وكريستوف والتز، وليوناردو دي كابريو”، ويحكي قصة أحد العبيد المحررين “فوكس” الذي يرتحل عبر أمريكا مع صائد جوائز “والتز” في مهمة لينقذ زوجته “واشنطن” من إقطاعي وحشي ذو شخصية كاريزمية “دي كابريو”.

film title four lions

22- Four Lions، أربعة أسود:
صدر في 2010، وهو من بطولة “ريز أحمد، و كيفان نوفاك”، وهو مهزلة مضحكة ترسم رحلة خمسة تعساء بريطانيين يرغبون في الإنضمام إلى الانتحاريين الجهاديين، كما أنهم يخططون لهجوم انتحاري شامل.

This film image released by 20th Century Fox shows Suraj Sharma as Pi Patel in a scene from "Life of Pi." (AP Photo/20th Century Fox, Peter Sorel)

23- Life of Pi ، حياة باي:
صدر في عام 2012، وهو من بطولة “سوراج شارما، خان Irrfan، رافع سبال”، تدور أحداث الفيلم حول فتى هندي في السادسة عشر من عمره يُدعي بـ “بيسين موليتور باتيل” أو باي، كان مسافراً مع أهله فتتحطم السفينة في عرض المحيط الهادي ويكون هو الناجي الوحيد مع النمر البنغالي المسمى ريتشارد باركر.

film title MILK momentum pictures

24- Milk :
صدر في 2008 ، وهو من بطولة “شون بن، جوش برولين، وجيمس فرانكو”، ويحكي قصة “هارفي ميلك” الناشط السياسي في حقوق المثليين، حصل شون بن على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في مهرجان الأوسكار الواحد والثمانون عن دوره في هذا الفيلم، كما حصل كاتب الفيلم داستين لانس بلاك على جائزة الأوسكار لأفضل نص أصلي.

F26
25- Searching for Sugarman ،البحث عن شوغارمان:
صدر في 2012، وهو من بطولة “سيكستو رودريغيز، إيفا رودريجيز، ريغان رودريجيز”، تفاصيل الحياة غريبة للمغني “سيكستو رودريغيز” الذي أطلق ألبومين في اوائل السبعينات ولكنها اختفت دون أثر على ما يبدو.
وباستثناء الفصل العنصري في جنوب أفريقيا، حيث بيعت مئات الآلاف من النسخ، أصبح “رودريغيز” أكثر شعبية من “ألفيس بريسلي” في البلاد وهذا الوثائقي يحكي قصة كيف انه أعيد اكتشافه انها مؤثرة، ساخرة ومليئة الموسيقى الجيدة، ويمكنك أن ترى لماذا فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي في عام 2013. للأسف، توفي المخرج السويدي “مالك بن جلول” في عام 2014 في سن الـ 36.


 
Tue, 12 May 2015 14:14:48 GMT

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
مدونة افتكاسات

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق


صفحات الفيس بوك

اقسام المدونة

لوحات طبيعة فن مصر قديما ورد تصويرى حروب الطبيعية الخلابة طيور رابعة صور الثورة حيوانات مفتكسة عالم الحيوان نجمات تحت سطح البحر غزة مليطة 2015 Orientalist حول العالم مليطة رياضة لوحات زيتية اروع طبيعة كلاب مصر غروب غريب و عجيب قطط سوريا الغردقة حيوانات ظريفة حصان اشهر الاعمال مصر بعيون هيفاء اروع الزهور كأس العالم 2014 كاس العالم ناشيونال جيوغرافيك ww1 نمر اروع الحج سحر الصورة راقصة 0 غير محدد 2014 اجمل الصور حيوانات صور فن WWII لوحات حيوانات WW1 ملونة اليابان فنانات مرسى مطروح WW2 جان مارك خان الخليلى فراشات لوحات 1800 مصر قديما ملونة الغروب روائع الطبيعة سحر الالوان صافيناز 2013 ابيض و اسود اجمل الطيور اوباما بحر دينا لوحات مصر قديما مصر 1880 هتلر Linda Picken اتين عامر اطفال راس السنة 2014 Gaza الدفاع الجوى اليسا تركيا فان جوخ مايا دياب مصر ملونة نادرة 2015 أولمبياد لندن الاعصار ساندى البندقية الجمال الروسى انقلاب تركيا ايطاليا راس 2016 رانيا يوسف شاكيرا الراقصة غادة عبد الرازق كان كلب كوارث مادلين مركب رشيد مهرجان الجونة 2020 مهرجان القاهرة السينمائى نادرة نانسى عجرم نيكول سبا Pam Ingalls استراليا البحار السعودية بورتو مارينا بول سيزان بيبى الحيوانات بيير أوجاست رينوار خالد صلاح خيول داعش فض النهضة فلسطين كلود مونيه لوحات فرعونية مصر من 150 سنة منوع JEAN MARC JANIACZYK Leonid Afremov Monsted Peder Mork Thomas Couture Witali Zuk golden اعظم100لوحة الثلوج الساحل العباسية 2012 العين السخة المانيا امريكا بط الماندرين جبال جمعة الخلاص حلب دولفين دومنيك روسيا كتاب وصف مصر ماريم فارس مذبحة ماسبيرو مهرجان السينما 2015 موسى كوست 2012 Edwin Lord Weeks Sukhopluev Konstantin اسبانيا افلام قديمة ملونة الانتفاضة القاهرة الهند اليسار اينار باندا تكنولوجيا حوادث حيوان خلفيات دب دلع سما المصرى فان كوخ فيلم فينسيا قبرص ليوبولد كارل ميلرى محمود فتيح مدن العالم هبة النيل CBC Fabio Fabbi Hermann Corrodi Horace Vernet Ivan Pili John Frederick Lewis Jonathan Frank Kitayskiy hudozhnik Nasreddine Dinet PASSIONATE Romanticism Ricardo-Sanz Russkaya hudozhnitsa Srgey Minav Vladimir Gusev john trubull ارهاب الجونة الحرس الجمهورى السادات الصين القائد ابراهيم النيل اليمن اليونان باليه بدايات الثورة بسكال مشعلانى جيل ويلز هيس حسن امبن حقول بنفسجية درة دوللى شاهين دينا سمير رامبرانت زلزال سمك سمية الخشاب سيرين عبدالنور صور قمر قوارب كندا ليالى عبود ليونيد افرموف مارلين مونرو محطة رمسيس معارض مهرجان السينما 2017 ميريام فارس نادين سبا نانسى نرمين الفقى وز وسط البلد وليد ياسين 11 سبتمبر 2017 Agostino Veroni Aleksey Zaytsev Alessio Trerotoli Andre Kohn Anna Armona Bernhard Vogel Carla Strozzieri Christian Jequel Claudio Perina Dae shun Kim Daniel F. Gerhartz Dejan Sevo Dmitriy Kustanovich Dmitry Spiros Dragan Kunic Elena Lukina Frederick Arthur Giorgi Makharashvili Graham Gercken Guillermo Carbajo Henri Edmond Cross Herry Arifin Hiroshi Yoshida Howard Behrens Hubert Kaplan Hudozhnik Igor Hudozhnik Ivan Hudozhnik Stolyarov Ira Rom Lorenz Jacques Zerr Jean Arcelin Jean Baptiste Jean FranCois Jean Gabriel Domergue Jinnie May John Frederick Kareem Iliya Karen Tarlton Kent R. Wallis Konstantin Romanov Koreyskiy hudozhnik Koukei Kojima Krayneva Anastasiya Lauren Matsumoto Laurent Parcelier Licio Passon Liu Maoshan Lou Ros Louis Magre Manuel Nunez Mark Demsteader Mary Whyte Michael OToole Mike Barr Mike Svob Nancy Medina Nigel Cooke Orestes Bouzon Peter Williams Ricardo Sanz Rosanne Pomerleau Se Ming Zhang Spartaco Lombardo Stev’nn Hall Sunga Park Victor Kalin WINSLOW HOMER Willem Haenraets أعاطتشف .. أساحبى إيزابيل أدجاني ابو تريكة احلام احمد موسى اردوغان ازمير استرليا اسد اسرائيل اسكتلندا اسكندرية البوم الفيوم المالديف المام المعمورة الوليد بن طلال اماكن امستردام امواج انجلترا انطاليا ايمن المالكى بانكوك برجولة برجيت بوردو برديس الرقاصة بروكسل بغبغان بوسى سمير بولو بيبى تامر عبد المنعم تفجير سيناء تند تونس جرافيتى جمال مبارك جنات جيفارا بيقول جينيفر لوبيز حرب حرب اكتوبر حلمى التونى داليا البحيري رئيس كوريا ران رسام مصرى رسم روحانيات رولا يموت رومانسى رومانسيات ريم البارودى سارا سلامة سازديل سالى عبد السلام ساندى سريلانكا سرين سوزان نجم الدين سوسيرا شاكيرا الرقاصة شمس الرقاصة شهيد شيرين عبد الوهاب صالح سليم صبرا صبرا وشاتيلا صحراء صدف طرابزون عبد الحليم عصمت علاءمبارك علياء المهدى عمان غادة ابراهيم غرائب غريبة غزال الرقاصة فرانسوا باوتشر فرح فرنسا فلاديمير زدانوف فندق الماسه فيديو فيكتوريا كرافشينكو قرد كلوديا كاردينالي كوريا كوميس لارنكا لاميتا فرنجية لبنان لجين عمران لقاء الخميسى ليال عبود ليبيا ليوناردو دافينفشى ماثيو ماريا مايا حريرى محمود سعيد مذيعات مرسى مرمريس مروة مريم مصر عام 1800 مطر ممثلات مميز من الجانى من كل بلد صورة منى حلمى منى هلا مهرجان مونيكا بوليتشى ميرهان حسين نايا نبيلة عبيد نجلاء بدر نجوى كرم ندى نوال الزغبى نيللى هبة السيسى هنا الزايد هونج كونج