Header Ads

بالصور| أكثر 10 مطربات «إثارة» في 2015




إذا تحدثنا عن أكثر عشر مطربات جاذبية وإثارة لعام 2015 سنجد أنفسنا أمام نفس أسماء مطربات عام 2014، الفرق فقط فى أن بعض المراكز تغيرت، باستثناء صاحبة المركز العاشر في نفس المركز منذ العام الماضي.

ونشر الموقع الإلكتروني الإيطالي "بانوراما" قائمة بأكثر المطربات إثارة وجاذبية في العالم لهذا العام.

واتضح بعد استطلاعات الرأي التي تم عملها بشبكة الإنترنت وبعض غرف الأخبار المتخصصة، أنه كان هناك تنافس كبير بين مايلى سايرس، وتايلور سويفت، وريهانا على المركز الأول، و لكن من منهم كانت الفائزة؟

10-  فازت بالمركز العاشر المطربة البريطانية "جايد ثيروال" (22 عامًا)، التي بدأت مشوارها الغنائي كأحد أعضاء فرقة little mix  عام 2011.

9-  صاحبة المركز التاسع المطربة والراقصة والممثلة الأمريكية ذات الأصول اللاتينية "جنيفر لوبيز" (46 عامًا)، وباعت المطربة المعروفة باسم "جي لو" أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم خلال مسيرتها الموسيقية.

8-  المركز الثامن كان من نصيب المطربة الأمريكية "بيونسيه" (34 عامًا)، الحائزة على 20 جائزة جرامي، واختارتها مجلة "فوربس" كأقوى الموسيقيات الإناث في العالم لعام 2015.

7-  حصلت على المركز السابع  المطربة الأمريكية "كاتي بيري" (31 عامًا)، وأصدرت أول ألبوم غنائي لها عام 2001، ولقبت بملكة البوب من قِبل الإعلام والنقاد.

6-  صاحبة المركز السادس المطربة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية "شاكيرا" (38عامًا)، التي أصدرت ألبومها الأول"magia"  بمعني سحر، عام 1991.

وتعتبر من أكثر مطربات أمريكا اللاتينية اللائي فزن بجوائز وترشيحات، إذ حازت جائزتي جرامي، وسبع جوائز جرامي لاتينية، منهم 4 جوائز في ليلة واحدة، ما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة، وفازت بـ 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية.

5-  المركز الخامس كان من نصيب المطربة وكاتبة الأغاني والممثلة "ريتا أورا" (25 عامًا)، التي أصدرت أول أغانيها المنفردة عام 2012.

4-  كانت فى المركز الرابع الممثلة والمطربة ومؤلفة الأغاني "سلينا جوميز" (23 عامًا)، التي أصدرت خمسة ألبومات غنائية وشاركت في العديد من أفلام شركة ديزني، وقامت بإنشاء فرقة بوب تسمى "سلينا جوميز أند ذا سين".

3-  المطربة الأمريكية "مايلي سايرس" حصلت على المركز الثالث (23 عامًا)، واشتهرت بدورها في مسلسل "هانا مونتانا" من إنتاج قناة ديزني، بالإضافة إلى أن ألبومها الغنائي الجديد حصل على المركز الثاني على مستوى العالم.

2-  المركز الثاني فازت به المطربة الأمريكية "تايلور سويفت" (26 عامًا)، التي تجاوزت مبيعات ألبوماتها 4 مليون نسخة عام 2008، ما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في هذا العام، ووفقًا  لمجلة "فوربس"، جنت سويفت 18 مليون دولار في عام 2009، و45 مليون دولار في عام 2010، وفي بداية شهر نوفمبر 2012، تجاوزت مبيعات ألبوماتها 26 مليون نسخة حول العالم.\

1- وتوجت بالمركز الأول المطربة والممثلة ومصممة الأزياء الباربيدوسية "ريانا" (28 عامًا)، التي في سن السادسة عشر انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية لتبدأ مسيرتها الغنائية.

وحصلت ريانا على ثماني جوائز جرامي، وثماني من جوائز الموسيقى الأمريكية، وإحدى عشرة جائزة من بيلبورد الموسيقية، ولديها ثلاثة عشرة أغنية منفردة.





ليست هناك تعليقات