Header Ads

بالصور : حفلات رأس السنة 2013: ما بين دشداشة سنوب دوغ وفساتين هيفاء وهبي

مايا دياب في حفل رأس السنة 2013

أحيت اللبنانية مايا دياب حفل رأس السنة في فندق الريجنسي بالاس في أدما وهو ذات الفندق الذي أحيا فيه الفنان وائل كفوري هذه الليلة إلا أن جميع الأنظار انصبت على مايا التي ارتدت ثوبا مثيرًا ترافق مع أمل معجبيها بأن يحظوا بقبلة من فنانتهم المفضلة.

هيفاء وهبي في حفل رأس السنة 2013

ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي بحلتين جديدتين وغير مألوفتين في مناسبات رأس السنة. ارتدت في الأولى Jumpsuit مزخرفا على الخصر وفي الثانية شورتا مزينا بحبات الترتر وفوقه تنورة سوداء لتبتعد بذلك عن إطلالة الفساتين الكلاسيكية وتبهج ألفين من الحاضرين.

عمرو دياب في دبي رأس السنة  2013

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل رأس السنة الذي أقيم في الريتز كارلتون في دبي مع وجود الدي جي إريك كابر ويعتقد بأن دياب كان أكثر النجوم أجرا بين المطربين الذين أحيوا هذه الليلة.

إليسا في رأس السنة 2013 في دبي

أحيت اللبنانية إليسا حفل رأس السنة في السمايا في فندق الريتز- كارلتون ورافقها في إحياء الحفل الفنان العراقي ماجد المهندس. وأطلت إليسا بفستان أسود وطويل وتردد بأن أجرها عن الحفل قد قارب 150 ألف دولار أمريكي.

تامر حسني في فندق الرويال في عمان

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفل رأس السنة الجديدة في فندق الرويال في العاصمة الأردنية عمان حيث أمتع جمهوره بأغانيه على مدى ساعتين وتمنى لهم السلام والرخاء في العام 2013. كان العام الماضي حافلا لتامر حيث شهد زواجه وأغانيه المشتركة مع فنانين عالميين

فارس كرم في حفل رأس السنة 2013 في بيروت

أحيا الفنان اللبناني فارس كرم حفلين الأول في فندق الموفنبيك في بيروت، والثاني في فندق الريجنسي في أدما بوجود عدد كبير من محبّيه الذين تفاعلوا مع أغانيه إلى حد الرقص على الطاولات!.

الكويتية شمس تحيي رأس السنة في دبي

أحيت الفنّانة الكويتيّة شمس حفلة رأس السّنة في فندق جي دبيلو ماريوت ماركيز (أعلى فندق في العالم) بقاعة دبي، إلى جانب الفنّان العراقي وليد الشامي والفرقة الغنائيّة الكوبيّة "مارييا التا" التي قدمت معها في نهاية الحفل "دويتو" أغنيتين من اللون الإسباني

رولا سعد في حفل رأس السنة 2013 في لبنان

أطلت المغنية اللبنانية رولا سعد على جمهورها في فندق "لوريال ضبية" في لبنان بفستان مكشوف الظهر ذي لون أسود مزين بالزهري وغنت رولا مجموعة من أغانيها المعروفة وقد فاجأت رولا الجمهور بطلتها المحتشمة مقارنة بما تعودوه منها سابقا من لبس الثياب القصيرة.

سنوب دوغ في راس السنة في دبي

ارتدى النجم الأمريكي "سنوب دوغ" دشداشة (ثوبا عربيا) من تصميم مصمم سعودي أثناء إحيائه لحفل رأس السنة الجديدة في دبي والذي حضره أكثر من 15 ألف معجب. وقد أحيا سنوب الحفل في مضمار "ميدان" الواقع في إمارة دبي.

ليست هناك تعليقات