Header Ads

بالصور : نيكول تتألق فى القاهرة وفارس يكذب ع مرتوا

 

(سُليمى حمدان - فاطمة فياض- محمد عبد المنعم mbc.net) حفلات رأس السنة شهدت تألق نجوم the voice  عاصى الحلانى ومراد بوريقى وموري حاتم  والفنان اللبنانى راغب علامة نجم Arab idol2 وهيفاءوهبى تتألق محتفلة  بالسنةالجديدة وبيروت تشهد تألق فارس كرم ورولا سعد بينما نيكول سابا تحتفل بالقاهرة.

على وقع المفرقعات التي أشعلت سماء بيروت أحيا الفنانان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي حفلة رأس السنة 2013  في  أكبر صالات مجمّع البيال التي امتلأت بالحضور الذين بلغ عددهم  1800 شخص حضروا الحفل من اللبنانيين المقيمين والمغتربين و السياح العرب والأجانب.

وغنّى فارس الغناء العربي من أغانيه الجبلية والوطنية والرومانسية مثل "ونا مارق مريت"، "سألوني"، "بالعربي"، " صوت الحدا" وغيرها  لينهيها بأغنية "راجع راجع يتعمّر راجع لبنان" لزكي ناصيف بناءً لطلب الجمهور.

كما دبك الجمهور مع عاصي وفرقة "مجد بعلبك" على وقع أكثر من أغنية جبليّة طالب الجمهور بإعادتها، وهم يهتفون: عاصي عاصي. وكثيراً ما حاول قسم من الجمهور وخاصةً الفتيات منهم الوصول إلى المسرح لأخذ الصور مع عاصي ومنعهم رجال الأمن الخاص الذين زاد عددهم على 40 عنصراً.

ومفاجأة السهرة كانت حضور نجم the voice مراد البوريقي الذي غنّى لعبد الحليم حافظ  ولاقى التصفيق الحار والهتاف من الجمهور، بالإضافة إلى موري حاتم من فريق عاصي في the voice أيضاً الذي قدّم وصلةً أجنبيّة لاقت الإستحسان والتصفيق بعد تدريب على المسرح مع عاصي وهيفاء ومراد.

كما قدّمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تألقت بأكثر من فستان وتصميم لافت عدداً من لوحاتها الإستعراضية الغنائية قاربت الـ " 21 لوحة" وُصفت بالخيالية، واستمرت حوالي ساعة ونصف تقريباً، بمرافقة مصمم الرقص الفرنسي العالمي Kamel Ouali الذي يتعاون لأوّل مرّة مع نجمة عربية. كما تمَّ تركيب شاشة من أكبر الشاشات في الشرق الأوسط رافقت كل البرنامج الغنائي ضمن جرافيكس خاص تمّ تحضيره للحفل .

على بعد امتار قليله من حفل النجمين عاصى الحلانى ومراد بوريقى نجما برنامج the voice     فى مجمع البيال في العاصمة اللبنانية بيروت, أحيا السوبر ستار راغب علامة نجم برنامج arab idol2 الذى سيذاع على mbc حفلا غنائيا ساهرا ليلة رأس السنة والذي شاركته في أحياءه الفنانة مايا دياب فى مجمع البيال ، حيث حمل الحفل الكثير من المفاجات منها أغاني جمعت راغب ومايا الأمر الذي نال إعجاب الجمهور،

Image

وكان السوبر ستار كان قد أشاد على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالفنانة اللبنانية مايا دياب قائلا: اعجبتني جدا مايا دياب والفرقة الإستعراضية اللي معاها. لم اكن اتوقع انها تجيد الإستعراض برافو برافو مايا.

وأحيا الفنان اللبناني فارس كرم ليلة رأس السنة في بيروت في حفلين في فندق "لوريال" ضبية و فندق الفينيسيا بيروت، قدم فارس باقة من أجمل أغنياته التي ردّدها معه الحضور ونذكر منها "شارع الحمرا"، "التنورة"، "اللي بيكذب ع مرتو"، "الغربة"، "الأرجيلة".

وفي العاصمة المصرية تألقت النجمة نيكول سابا في أكثر من سهرة ليلة رأس السنة أحيتها ، حيث كانت الفنانة الأكثر جرأة في تحدي الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد عامة، وأصرت على مشاركة جمهورها فرحتهم بوداع عام واستقبال عام جديد على أنغام أجمل أغنياتها.

Image

وتنقلت نيكول من فندق "كونكورد السلام" وتعود لتلتقي جمهور كان ينتظرها في قاعة "the Roof Bar" في فندق "كونراد"، وكعادتها تألقت النجمة نيكول سابا في الحفلتين حيث زادت الناس فرحتهم، وتميزت بأناقتها المعهودة، ولم تبخل على الجمهور بإطلالاتها المختلفة، حيث ارتدت في الحفلة الأولى ثوباً أصفراً تداخلت فيه ألوان أضفت رونقاً خاصاً على طلتها، وارتدت في سهرة كونراد ثوباً أسوداً زادها أناقة.

وتميّزت حفلات نيكول سابا بالحشد الكبير الذي قصدها حيث تفاعل الجميع مع أغنياتها وطلب منها المزيد. وتمنت نيكول للجميع عاماً مليئاً بالفرح والسعادة والنجاح.

وأحيت الفنانة  اللبنانية رولا سعد ليلة رأس السنة إلى جانب جمهورها في فندق "لورويال" ضبية في لبنان حيث إنتظرها محبوها،و قدمت أمامهم مجموعة من أغنياتها الخاصة ومن ألبومها الأخير "رولا تغني صباح" منها "عن إذنك يا معلم"، "نوياهالو" "المجوز".

ليست هناك تعليقات