Header Ads

مسابقة اهم 50 صورة لـ ناشيونال جيوغرافيك عام 2012 .. جزء 1

فراشة عند غروب الشمس: المصور طوني جوتا المقدمة من هذه النار الماكرو فراشة مع غروب الشمس في الخلفية قرب ha'sharon هود، اسرائيل (الصورة الجغرافية © توني جوتا / المسابقة الوطنية)

 

الطفل الختم: ختم الفيل الوليد يرتاح على شاطئ جورجيا الجنوبية. (© أوندري Zaruba / مسابقة صورة وطنية الجغرافية) #

 

3

البلاط سقف: سقف ملونة من ش . كاتدرائية ستيفن في فيينا، النمسا (© كيسي تايلور / مسابقة صورة وطنية الجغرافية) #

 

وادي يوسمايت في الغسق: رذاذ استقروا وادي يوسمايت، والسيارات تمر عبر ضوئية المصابيح الأمامية الضباب. (© فيل هوكينز / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة) #

 

الحافة: تبحث فقط على الحافة، فقط ما يكفي لمعرفة ما هو المستقبل، لا يكفي أن تعرف كله، مجرد الحصول على جوهر (راتس © مى / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

اجتاحت الرياح ذيل الثعلب الشعير: أنا وزوجتي السفر إلى ألاسكا من قبل RV خلال شهر يوليو 2012 أغسطس وللاحتفال بالذكرى زفاف لدينا 50. لتعريف الجمال الطبيعي هناك كلمة واحدة يتبادر إلى الذهن - "ماجستيك". رحله رهيبة مع الآلاف من الصور. وقفت هذه الصورة على وجه الخصوص الخروج من الاخرين. قضينا حوالي أسبوع في دجاج، ألاسكا حيث كان ينمو ذيل الثعلب الشعير في كل مكان. لا بد لي من اتخاذ 50 صورة من الشعير ولكن هذا واحد أفضل نقل الموجة وطبيعة يتدفق من هذا الموضوع وجمال بسيط عشته في حين تصويرها. (© جيم Cottingham / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

وحدها في الظلام: وقد أدى اكتشاف وكرا فوكس المحلية في بعض الفرص الفوتوغرافية كبيرا مؤخرا. A الثعلب الأحمر في الشفق في Shepreth، انكلترا. (© سام موريس / مسابقة صورة وطنية الجغرافية) #

 

 

الحفرة بحيرة العاصفة في غروب الشمس: A الدوامات عواصف رعدية عبر المياه في الوطنية كريتر حديقة بحيرة، وشروق الشمس يخلق قوس قزح نادرة مزدوجة التقاط من قرية العجلات، ما يقرب من 1،000 قدم فوق سطح البحيرة، وتوفير وجهة نظر مباشرة على من العاصفة. (© دوق ميلر / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

الفوضى: قطيع ضخم من المنقار الأحمر Queleas الذباب في شرب في الوقت نفسه على أنه الفيل الأفريقي في تسافو الحديقة الوطنية، كينيا (© انتيرو توب / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

فارجو الطيران: أحد البنوك F-15 أمام حشد خلال عرض جوى أقيم في فارجو بولاية نورث داكوتا (داريل © سكينر / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

تأملات: الجبال الجليدية في الميناء في ايلوليسات، جرينلاند. (© فرانك Walley / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

رجل والصراع الحيوان: نمر يهاجم موظف إدارة الغابات، وبعد الرجل رمى حجرا نحو النمر في موقع بناء مهجور في قرية ليمبو في سيليغوري في ولاية البنغال الغربية، الهند (© سليل بيرا / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

 

لا تلعب مع الحرب: كان أسيرا أنا من المشهد قبل أن حصلت على الكاميرا من حقيبتي. في المقدمة جندي في مخبئه وفي الخلفية عجلة فيريس، التي بدت وكأنها قد تم اطلاق النار عليها. والثنائية المتناقضة في الصورة لفت نظري قبل أخذت الصورة. ساحة / جولة، البالغ العالم / طفل العالم، الحرب / السلام. للأسف تم اعتقالي منذ لم يسمح لي لالتقاط صور للجيش، لكنني تمكنت من تبين لهم نسخة اقتصاص على شاشة الكاميرا، وعرض فقط عجلة فيريس. الصورة التي اتخذت في بيروت، لبنان. (© يانوس Langhorn / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

تقرير: لا شيء سيقف في طريقه . صورة اتخذت في فلورنسا، ساوث كارولينا (© بريتاني Zedalis / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة) #

 

العنكبوت الصفراء على زهرة صفراء:. جلست لمشاهدة أطفالنا اللعب في البحيرة وهذا واحد ملونة وجدت لي يجلس بجانبها . الصورة التي اتخذت في دورست، أونتاريو، كندا (© جيريمي كروفورد / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

ليست هناك تعليقات