Header Ads

مسابقة اهم 50 صورة لـ ناشيونال جيوغرافيك عام 2012 .. جزء2

 

بعث أموندسن: A السباق الذي يلي في مسار أموندسن الشهير روالد المستكشف يجلب المتسابقين إلى Mountainplateu هاردان والنرويج 100km عبر الهضبة، لا يزال يستخدم بالضبط نفس الطريق أموندسن تستخدم للتحضير لحملته القطب الجنوبي في عام 1911 من قبل المستكشفين اليوم. أموندسن لم يتمكنوا من عبور هضبة واضطرت إلى العودة بسبب سوء الاحوال الجوية. وقال يزعم أن محاولة عبور هاردان كما تقل خطورة والصلب وال يغزو من القطب الجنوبي. المجموعة في الصورة المستخدمة السباق كما التحضيرية للمحاولة لعبور غرينلاند. (© كاي أوتو Melau / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

الانفجار! اسم الشخص المعني هو Busaba، ورعايتهم النمرة الهند الصينية منزلها هو عند الفتح خاو حديقة حيوان Kheow، تايلاند. كنت قد اتخذت صورا عديدة من Busaba سابقا وانها أصبحت أكثر وأكثر صعوبة للتوصل إلى صورة التي ظهرت أي مختلف عن الاخرين. وهذا هو السبب أخذت لمراقبة لها بعناية أكثر خلال زياراتي على أمل التقاط شيء من تسديدة السلوكية. وأخيرا الفرصة التي نفسها أثناء مشاهدة Busaba تتمتع بها حمام سباحة خاص ثم تهز نفسها الجافة. وبكل تواضع يجب أن أقول أن الطبيعة الأم ابتسم لي بشكل إيجابي على ذلك اليوم! (© اشلي فنسنت / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

الإعداد الكامل وراء جبال الألب القمر وSacra من سان ميشيل: الصورة يلتقط القمر الكامل الإعداد وراء جبال الألب ودي سان ميشيل Sacra، وهو مجمع يقع الدينية 1،000 متر فوق جبل Pirchiriano، على بعد 60 كيلومترا تشكيل تورينو، في شمال ايطاليا. ( © ستيفانو دي روزا / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

الأبيض العظيم، ضوء الشمس: وأنا جالس على رأس قفص الغاطسة مع وقف التنفيذ، 30 قدما تحت سطح الأرض، في 15 العظمى القدم تسبح فوق القرش الابيض بدأت للتو لحجب الشمس. أخذت طلقة مباشرة بعد كنت قد أصدرت على الرغم من بلدي التنفس التنفس الصناعي. الصورة التي اتخذت قبالة جزيرة غوادالوبي، المكسيك. (© كيرك نيلسن / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

لا صوت - نزهة مساء على شاطئ سيستا كي في ساراسوتا بولاية فلوريدا: العاصفة المؤخرة. 1 الشاطئ في البلاد. (© جودي روبرتسون / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

الملك: مرقط هذا الأسد في حين ذكر في رحلات السفاري في حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا . ازدرائه للضوء يظهر بوضوح الجبرية له لمن حوله (© ميكايلا مايو / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

الاسترخاء: الصورة التي اتخذت من حارس فيلا ميديسي في Caiano في ل، بوجيو في إيطاليا، حيث في نهاية يوم العمل سمح له سيجارة (© جياكومو بالدي / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

إغلاق لقاء من نوع الحشرات: تحقق من وجه رهيبة على هذا فرس النبي ، وأنا لا يمكن الحصول على أكثر من الفم، انها مثل شيء من فيلم خيال علمي من بين جميع أنماط التصوير الماكرو هو بالتأكيد المفضل. استغرب باستمرار I، في كل الصور التي وأغتنم، من مستوى معقد من التفصيل موجود على أصغر حتى من المخلوقات. انها تذكرة قوية بأن عالم معقد جدا وجميلة بشكل لا نهائي موجود أبعد من مجرد المستوى الإنساني الحجم لدينا من التصور. الصورة التي اتخذت في دونيبروك، ولاية كوينزلاند، أستراليا. (تصوير الجغرافية © أندرو يونغ / المسابقة الوطنية)

 

شروق الشمس في نهر جليدي: أخذت هذه من شرفة لودج في العديد من الأنهار الجليدية الحديقة الوطنية الجليدية، في 1 أغسطس، 2012. الشمس وارتفاع ورائي وعلى الجبال. (© شارون ليون / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

وكانت الذئاب دائما سحر لي وشعرت بسعادة غامرة عندما وصلت أنا الفرصة لتصوير حزمة واحدة بعد الظهر: occidentalis الذئبة الكلبية. هذا أنثى الذئب نورث وسترن خاصة لفت انتباهي بسبب عينيها الصفراء المؤرقة ومعطف أسود، وأنا اعلم انه لالتقاط لها على الكاميرا. وهي تبرز بشكل جميل على العشب الأخضر وعيناها تحدق الذهبية الحق في الكاميرا، رسم المشاهد فيها (© ايمي بيل / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

في خضم هذه اللحظة: قوات مكافحة الشغب البريطانية الوقوف بحزم ضد هجوم بقنبلة حارقة في أعمال شغب في الشوارع في هامبشاير، انجلترا جنوب. (© كيري هاتشينسون / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

Abeguwo: Abeguwo هو الهة الأساطير الميلانيزية ، فهي تتواجد في السماء، وعندما يشعر بالحاجة للتبول، لذلك لا على الأرض في شكل مطر . الصورة التي اتخذت في Campello ش، إسبانيا (© ستان بومان / الوطنية الجغرافية مسابقة صور)

 

كنغر النينجا: ذكر الكنغر شباب اختبار قوتها مع مباريات "الملاكمة" التي تحدث في الغالب عند الفجر . واحد باك يحصل في وجه مع الآخرين الأرجل الأمامية وحتى ثانية واحدة تقر والقفزات بعيدا، أو حتى شامخا ويواجه معذب في ثم 2 التعامل حتى مع اكتساب ميزة واحدة المؤخرات مرة أخرى على ذيله وركلات من أصل بقدميها على حد سواء. هنا رو على اليسار بشكل واضح الخصم على التراجع. الصورة التي اتخذت في بحيرة Cootharaba، صن شاين كوست، كوينزلاند، أستراليا. ( © راؤول سلاتر / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

ظلال: تمت مصادفة هذه النظرة إلى مجموعة اداخ بالقرب Lamayuru، اداخ، وجامو وكشمير، في طريقي إلى ليه . ألوان من هذه النطاقات تبقي على تغيير وتقدم في اليوم وأضاف ظلال زرقاء من الجبال يلفها السحب لبعيد على النقيض الطبيعي مع هوى ذهبية من الشمس في الجبهة. (© أنكور شارما / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

 

أبو منجل الأبيض الشرقية: شرقية أبو منجل أبو منجل الأسود أو الأبيض في الرأس رحلة في محمية الطيور Ranganathittu في ولاية كارناتاكا في الهند (© Sushrutha Metikurke / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة) #

ليست هناك تعليقات