Header Ads

مسابقة اهم 50 صورة لـ ناشيونال جيوغرافيك عام 2012 .. جزء 4

طفلي: هذا طفل صغير حوالي بضع ساعات من العمر . الصورة التي اتخذت في جورجيا الجنوبية (© أوندري Zaruba / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

الأطلسي الدلافين رصدت وجود الدردشة تحت الماء: هؤلاء الثلاثة الأطلسي الدلافين مرقط كانوا يتصرفون لعوب لبضع دقائق لذلك أنا أكثر من سبح فيها للانضمام ، وعندما اقتربت الدلافين جاء معا كما لو كانوا في طريقهم لمناقشة وجودي بدا واحد منهم أن أقول شيئا ثم قاموا الرقص قليلا وكانوا في طريقهم. الحيوانات مذهلة، شعرت محظوظا جدا لالتقاط اللحظة. الصورة التي اتخذت على ريدج الرمال البيضاء على بنك باهاما ليتل، وجزر البهاما. (© جون جاسكل / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

كاليفورنيا كرة القدم: كما تغرب الشمس على ارض وطنهم النسور في كلية ولاية كاليفورنيا للصم في فريمونت، بئر بترولية منتجة ريتشموند العليا محاولة للتغلب على العجز النقطة 31 في الشوط الأول. وبئر بترولية منتجة عقد الدولة العليا الهزائم المتتالية عند 39 في خسائر 2005. في عام 2012 الموسم، لديهم حتى الآن للفوز لعبة. إذا كان الماضي هو أي معاينة للمستقبل، تتضاءل فرص بأنهم سينتصرون وموسم لا يزال مستمرا. نظرا لنضالات الأكاديمية والربو وغيرها من القضايا التي تؤرق مدينة ريتشموند ، العديد من اللاعبين لا نرى هذا الموسم لإتمام هذه العملية. (© لورين كيت روزنبلوم / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

الاسترخاء: هذه البقرة (مزينة الضفادع) النظر في غاية السعادة. الصورة التي اتخذت في سري لانكا. (© أوندري Zaruba / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

كان كنت في بلدي 170km منفردا رحلة ركوب الدراجات في جميع أنحاء الساحل الغربي ونيوزيلندا واحدة من الوجهات الشهيرة بحيرة برونر هذا: بيير منعزل في بحيرة برونر. وصلت هذه الرصيف في صباح أحد الأيام الضبابية وجدت هذه اللحظة كان لا مثيل لها. ( © محمد Nadly Aizat محمد Nudri / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

ليست هناك تعليقات