Header Ads

مسابقة اهم 50 صورة لـ ناشيونال جيوغرافيك عام 2012 .. جزء 3

استخدم بمهارة بايتفيش السلاحف البحرية كغطاء: الخروج من جزيرة موخيريس، المكسيك، سمكة الزعنفة الشراعية وتحلق كما بايتفيش استخدام السلاحف البحرية كغطاء. وسمكة الزعنفة الشراعية بنجاح حاول في عدة مناسبات إلى صفعة بايتفيش مع فواتيرهم (مع الدقة الجراحية) لتضليل لهم و تناول وجبة خفيفة سريعة قبل حمامة السلحفاة العميق للهروب من المذابح. (© سكوت الحزام / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

داخل وخارج جميلة: لقد التقطت هذه الصورة أثناء رحلتي إلى هايتي . رجل كامل من الفرح بعد الفوز في مسابقة المجتمع للحفاظ على منازلهم الجديدة جميلة من الداخل والخارج (© مايك Trenh / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

البرق غروب الشمس: عواصف رعدية في فلوريدا كيز وغالبا ما تكون متقطعة، قصيرة الأجل، وعزل بشكل لا يصدق . وفي الصورة مجموعة صغيرة من الغيوم العاصفة التي انفجرت في أثناء غروب الشمس في يوم واضحة على خلاف ذلك (© جودي الجن / ناشيونال جيوغرافيك صور مسابقة)

 

 

العنكبوت الجمجمة مع Spiderlinks رقم 001: وكما هو معروف عنكبوت الجمجمة بوصفه الأب Longlegs. ولكن في هذه الحالة، واحد حراسة بابي الجبهة تحولت إلى أن تكون الأم Longlegs. بعد ساعات من التجربة والخطأ، بينما كان واقفا على سلم مع رأسي واليدين في شبكة الإنترنت الفصيلة العنكبوتيات، وعيني على الكاميرا، واستخدام ماكرو الرجل الفقير، وأخيرا حصلت بضع طلقات جيدة للأم مع أطفالها فقست حديثا عقد بين فكي لها. وكان الى حد بعيد تجربة التصوير الفوتوغرافي، ولكن بعد ذلك لعدة أيام شعرت وكأني هناك العناكب الزحف في جميع أنحاء لي. (© لون Casler بيكسبي / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

 

فشل في الهروب ايفرجليدز: كنت اشاهد 3 التماسيح الشباب عندما اقترب شخص بالغ والكبار أمسك هذا واحد ... وذهب تحت الماء . فجأة خطرت لقلب الأحداث وأكله مياه عشبية الحفاظ على جزء من ايفرجليدز الأصلي، ويمثل منطقة الطبيعية التي هي جزء من إمدادات المياه لمدينة ويست بالم بيتش، فلوريدا. (© ستيف شيرر / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

مع اثنين من أضواء جوفيان والقمرية: كوكب المشتري والقمر نورا في السماء فوق تكوين الصخور بالقرب من مدينة Kitaibaraki واليابان (. © د. أكيرا Takaue / ناشيونال جيوغرافيك مسابقة صورة)

 

 

بجعة الغوص: A يغذي بجعة عند غروب الشمس (© كافة بيتس / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

الحياة في وادي جهنم: في Owakudani، اليابان، (وتسمى أيضا وادي جهنم أو الغليان العظمى وادي) البيض المسلوق في الينابيع الساخنة. والبيض المسلوق يتحول إلى اللون الأسود ورائحة الكبريت قليلا. استهلاك البيض ويقال لزيادة طول العمر. الأكل وقال واحد إلى سبع سنوات إضافة إلى حياتك. (© فرانيو Selinger / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

هل تراني - أرى لك؟ جئنا المشي في جبال وادي المقدس في بيرو، وعبر الأطفال في ملعب مدرستهم إعداد مجموعة متنوعة من العناصر التقليدية للاحتفال المهرجان في وقت لاحق من تلك الليلة. بعد لحظات قليلة من الحذر الذي هو من ، ورحبنا في المساعدة في الأعمال التحضيرية. نحن لا يمكن أن يتكلم كلمة من اللهجة المحلية واضطرت إلى الاعتماد فقط على صديقنا العزيز من بلدة قرب ثانوي لOllyantaytambo للمساعدة في الاتصالات. ومع ذلك، كان هناك أكثر بكثير الاتصالات التي مرت بين كل واحد منا دون كلام ... هذا النوع من الاتصال الذي الضحك والضحك فقط يمكن ان تحققه. (© غلين فيشر / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

هدى: البطاريق ثرثرة فوق جبل الجليد خلال عاصفة الثلوج الكثيفة في القارة القطبية الجنوبية (© جوشوا Holko / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

القتلى فرس النهر واحد تمساح شارب: كنت تقود لرحلات السفاري الفوتوغرافية في لزامبيا، وجنوب انغوا الحديقة الوطنية. كان بالفعل الظلام وصلنا عبر فرس النهر القتلى رأسا على عقب في النهر. والتماسيح كانت التغذية مشغول عليها وكان هناك الكثير التنقل في الماء - شنت الكاميرا المسافة بعيدة كان هادئا، ولكن يمكنني أن يتمكن من التقاط صورة باستخدام الضوء الاصطناعي، وعلى ترايبود والتعرض طويل الأجل (5 ثانية). (© ستيفان Tuengler / مسابقة صورة الجغرافية الوطنية )

 

 

الانتقال السريع ل: .. عدد السناجب كانوا يلعبون في فترة ما بعد الظهر الحارة في حديقة الخور في مقاطعة Penitencia سان خوسيه، كاليفورنيا (صور الجغرافية © تشيه هونغ كاو / المسابقة الوطنية)

 

 

مكافحة السيف: اثنان الأداء في معركة السيف في نووتش نونغ، باتايا، تايلاند. (© لارس إدوارد Dalsboe / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

مشهد منعش في يوم حار: في 27 أغسطس، 2012، وأنا وزوجي تصوير الحياة البرية في منطقة جاسبر، عندما قررنا الذهاب إلى لودج بحيرة Maligne لدغة لتناول الطعام. في حين أن المشي حتى المبنى، تيري هتف "هو أن السباحة في بحيرة موس؟!" من المؤكد أن سبح لموس عبر جزء من البحيرة، ثم انتقل إلى الوقوف في الماء، غمر رأسها لتتغذى على النباتات في الأسفل. جلست على الشاطئ وقطعت عدة صور، بما في ذلك هذا واحد. ما هي تجربة مثيرة أن كان بالنسبة لنا! (© كاثي بارسونز / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

 

 

جراند كانيون في الغسق: جراند كانيون زوار مشاهدة غروب الشمس من جثم على الجانب الجنوبي (© فيل هوكينز / مسابقة صورة وطنية الجغرافية)

ليست هناك تعليقات